اخبار الامارات - محمد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة أبوظبي في نسختها العاشرة غداً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي اليوم الخميس، استعدادها للإعلان عن أسماء المكرمين بالجائزة في نسختها العاشرة.

وتحتفي جائزة أبوظبي، التي تقام برعاية  ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، بجهود كل من أسهم بأعماله الخيرة في خدمة مجتمع أبوظبي ودولة ، بغض النظر عن عمره أو جنسيته أو مكان إقامته سواء كان داخل الدولة أو خارجها.

وسيكرم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الحائزين على الجائزة خلال حفل خاص سيتم بثه حصرياً على تلفزيون أبوظبي غداً الجمعة الموافق 9 أبريل (نيسان) الجاري، في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيبث الحفل أيضاً على الموقع الإلكتروني الخاص بجائزة أبوظبي (www.abudhabiawards.ae)، وعلى حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

يذكر أن باب الترشح للنسخة العاشرة من جائزة أبوظبي فتح خلال الفترة من مايو (أيار) حتى ديسمبر (كانون الأول) 2019، إلا أنه تم تأجيل الحفل في أعقاب تفشي جائحة "كوفيد-19".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة أبوظبي في نسختها العاشرة غداً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق