اخبار الامارات - غباش يؤكد أهمية طرح برامج تعبر عن طموحات العرب من قبل المجموعة العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس المجلس الوطني الاتحادي رئيس الاتحاد البرلماني العربي صقر غباش أن "التعبير عن القضايا المركزية العربية وتعزيز أسس العمل العربي المشترك في الاتحاد البرلماني الدولي يعد مسؤولية كبرى لأنها بحق تعبر عن تضامن البرلمانيين العرب في الدفاع عن مصالحهم المشتركة وفي التأكيد على أن الشعوب العربية الساعية دوماً إلى الأمن والاستقرار والسلام لن تقبل إلا بالالتزام بالمواثيق الدولية في التعامل مع قضاياها المصيرية". جاء ذلك خلال ترؤس صقر غباش الاجتماع التنسيقي للمجموعة البرلمانية العربية في الاتحاد البرلماني الدولي، والذي تستضيفه دولة الامارات في بمشاركة وفود الشعب البرلمانية العربية في الاتحاد البرلماني الدولي وبمشاركة سعادة فايز الشوابكة الأمين العام للاتحاد البرلماني العربي.

وقال رئيس المجلس أن ممثلي المجموعة العربية في الاتحاد البرلماني الدولي عليهم أمانة مسؤولية تمثيل الشعوب العربية أمام كل برلمانات العالم في الدفاع عن المصالح العربية المشتركة، وفي بلورة تمنيات شعوبنا العربية أمام ممثلي شعوب العالم، وهذه المسؤولية ستتضاعف أهميتها بشأن تبني موقف عربي مشترك في القضايا الاستراتيجية العربية التي تشغلنا جميعاً.

وأضاف أن أجندة أعمال الاتحاد البرلماني الدولي وما تتضمنه من قضايا اقتصادية أو اجتماعية أرى أنه من الضروري أن يكون لدى المجموعة العربية برامج عمل يتم طرحها في اجتماعات اللجان تعبر عن طموحات مواطنينا العرب في التنمية، والتطوير، واللحاق بركب التقدم العالمي في مختلف مجالات الحياة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - غباش يؤكد أهمية طرح برامج تعبر عن طموحات العرب من قبل المجموعة العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق