اخبار الامارات - المصرف المركزي يطلق "تسهيلات السيولة خلال اليوم الواحد"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن مصرف العربية المتحدة المركزي اليوم أنه سيطرح اعتباراً من 21 أبريل (نيسان) الجاري تسهيلات جديدة لإدارة السيولة تسمى "تسهيلات السيولة خلال اليوم الواحد"، ضمن خطة تنفيذ الإطار الجديد للعمليات النقدية بالدرهم. وتهدف هذه التسهيلات إلى تزويد الأطراف المقابلة المؤهلة – المشاركين في "نظام الإمارات لتحويل الأموال" بالحصول على تمويل بدرهم الإمارات من المصرف المركزي خلال اليوم الواحد، لتحقيق تسوية المدفوعات على أساس الوقت الفعلي.

وللحصول على تمويلات من المصرف المركزي خلال اليوم الواحد، يتعيّن على المشاركين في نظام الإمارات لتحويل الأموال تقديم ضمانات مؤهلة، وفقاً للمتطلبات المنصوص عليها في شروط وأحكام التسهيلات الجديدة.

وسيتم طرح تسهيلات السيولة خلال اليوم الواحد بدون تكاليف، وذلك لأجل تحفيز الأطراف المقابلة المؤهلة على سداد الأموال المقترضة بحلول الآجال المحددة في نهاية كل يوم عمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - المصرف المركزي يطلق "تسهيلات السيولة خلال اليوم الواحد" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق