اخبار الامارات - حصة بوحميد: القيادة تعزز جودة حياتنا بخطط التعافي من "الجائحة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت وزيرة تنمية المجتمع الإماراتية حصة بنت عيسى بو حميد أن "توجيهات القيادة في عام الخمسين وعام التعافي من أزمة "كوفيد 19" تعزز رؤية الارتقاء بجودة حياة الإنسان والمجتمع وتحفز على تجاوز التحديات ومضاعفة الإنجازات في إطار الخمسين عاما المقبلة بما يحقق بلوغ مستهدفات مئوية دولة 2071. وأشارت بوحميد إلى أن "جودة الحياة ستبقى أولوية الأجندات الحكومية لأنها المظلة الداعمة والمؤثرة إيجاباً بجودة وتميز أداء مختلف القطاعات في دولة الإمارات تحقيقاً لأفضل النتائج والمؤشرات".

جاء ذلك لدى ترؤس حصة بو حميد الاجتماع الأول لمجلس جودة الحياة للعام الجاري 2021 الذي عقد بخاصية الاتصال المرئي "عن بعد" واستعرض نتائج التقرير العالمي للسعادة 2021 وشارك فيه عدد من المسؤولين والمعنيين بقطاع السعادة وجودة الحياة من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والمجالس التنفيذية حيث يمثل مجلس جودة الحياة منصة لتعزيز التنسيق والتكامل الحكومي وتحقيق توجيهات القيادة في هذا المجال.

ووجهت حصة بنت عيسى بوحميد أعضاء مجلس جودة الحياة على مستوى الدولة بالعمل على وضع خطة تحسينية تعزز تقدم دولة الإمارات في مؤشر الرضا المعيشي عالميا وتحقيق رؤية حكومة دولة الإمارات في توفير جودة حياة لأفراد المجتمع من خلال مبادرات ومشاريع تخدم كافة فئات وشرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين على حد سواء وتعزز مستوى السعادة وجودة الحياة لديهم وذلك بالتركيز على مجالات تشمل الأمن الاقتصادي والتواصل الاجتماعي والصحة النفسية والصحة البدنية.

كما أعلنت الوزيرة عن تعيين عمار المعيني أميناً عام لمجلس جودة الحياة وتكليفه برئاسة الفريق التنفيذي للمجلس ومتابعة كافة أعماله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - حصة بوحميد: القيادة تعزز جودة حياتنا بخطط التعافي من "الجائحة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق