اخبار الامارات - "إعمل نفسك ميت" تنقذ شاباً من ضرب مبرح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نجا شاب عربي من مواصلة الاعتداء عليه من قبل مجموعة آسيويين خارج إحدى البنايات في ، وذلك بعد أن قرر الأخذ بنصيحة الفنان علاء ولي الدين في فيلم الناظر صلاح الدين، عندما قال لزميله أحمد حلمي أثناء تعرضها للضرب "إعمل نفسك ميت". الشاب العربي تظاهر بالموت فعلاً خلال اعتداء مجموعة من الآسيويين عليه ما دفعهم إلى التوقف عن ضربه والهرب.

تفصيلاً قال الشاب "م. د" 23 عاماً، في إفادة قدمها أمام النيابة العامة في دبي بعد أن قدم بلاغاً بحق المعتدين عليه، إنه "توجه إلى محل تدليك في إحدى البنايات لكنه فوجئ بأنهم يطلبون منه دفع مبلغ ألف درهم فأبلغهم بأنه سيدفعه 200 درهم فقط".

وأضاف "خرج 6 إلى 8 أشخاص من داخل المحل، وباشروا في الاعتداء علي بالضرب، ثم سرقوا مبلغ ألف درهم وهاتفي النقال وسلسة ذهبية من عنقي".

وأشار الشاب إلى أنه تمكن من الهرب من المحل والتوجه خارج البنايات، لكنه فوجئ بالرجال الآسيويين يواصلون ملاحقته وقاموا بالاعتداء عليه مرة أخرى.

التظاهر بالموت
وبين الشاب أنه تظاهر بالموت أثناء اعتداء الآسيويين عليه ما دفعهم إلى التوقف عن ضربه ولاذوا بالفرار"، مشيراً إلى أنه توجه لمقر سكنه ثم ساعده زملاؤه في السكن بتقديم بلاغ عن الواقعة.

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق أحد المعتدين على الشاب إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة سرقة مبلغ ألف درهم، وهاتف الضحية النقال وسلسة الذهبية الخاصة، مطالبة بسجنه وإبعاده.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "إعمل نفسك ميت" تنقذ شاباً من ضرب مبرح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق