اخبار الامارات - "استئناف دبي" تؤيد حبس موظفين سرقوا 3 ملايين درهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أيدت محكمة الاستئناف في ، حكم المحكمة الابتدائية بحبس موظفين في شركة خاصة بالأعمال المعدنية، لتورطهم بسرقة 3 ملايين 187 ألفاً و83 درهماً من أموال الشركة من خلال تزوير "طلبات شراء وأوامر توريد". وأدانت المحكمة الموظفين الثلاثة في القضية وهم مدير التجاري ومدير التطوير ومهندس، وقضت بحبس الأول والثاني لمدة عامين، فيما عاقبت المهندس بالحبس لمدة 3 سنوات.

براءة وإدانة
كما أصدرت محكمة الاستئناف حكم بالبراءه بحق موظف رابع "مصمم ديكور" في الشركة من تهم السرقة والتزوير، فيما قضت بمعاقبة امرأة هاربة بالحبس لمدة عامين بسبب حيازتها المال المسروق من الشركة بعد أن حصلت عليه من المتهمين مع علمها أنه ناجم عن تزوير وسرقة.

وبينت النيابة العامة أن "المتهمين أقدموا على الاستيلاء على مال الشركة من خلال تزوير طلبات شراء لا تحتوي على المواصفات والمقاييس المعتمدة في المشاريع إلى جانب تزوير "أوامر توريد" ، التي تُفيد بتوريد مواد إنشائية لمواقع العمل خلافاً للحقيقة".

كشف الجريمة
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن مدير الحسابات في الشركة اكتشف وجود مخالفات مالية فأبلغ المدير التنفيذي وعملا على التحقق من طلبات الشراء وأوامر التوريد واكتشفا وجود التزوير والسرقة من قبل المتهمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "استئناف دبي" تؤيد حبس موظفين سرقوا 3 ملايين درهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق