اخبار الامارات - استئناف دبي توقع عقوبة السجن 3 سنوات بحق لصين وتغرمهما 171 ألف درهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدرت محكمة الاستئناف في اليوم الأربعاء، حكماً بالسجن لمدة 3 سنوات بحق لصين، الأول خليجي عمره 49 عاماً، والثاني عربي وعمره 39 عاماً، لإدانتهما بتنفيذ جريمة سطو على فيلا، وأمرت بتغريمهما مبلغ 171 ألفاً و270 درهماً.

وأدنت محكمة الاستئناف اللصين بتهمة "الشروع في سرقة خزنة تزن 80 كيلو غراماً، وتحتوي على مبالغ 170 ألف درهم، وأوراق ومستندات خاصة بمالكي الفيلا".

كما أدانت المحكمة اللصين بتهمة "سرقة حقيبة خادمة تعمل في الفيلا، تحتوي على مبلغ 1270 درهماً، إلى جانب تهمة انتهاك حرمة الفيلا عبر الدخول إليها عنوة"، ويأتي الحكم تأييداً لحكم محكمة أول درجة الذي قضى بذات العقوبة. 

ضرب الخادمة

وبيّنت تحقيقات النيابة العامة أن "اللصين تسللا إلى الفيلا في ظل غياب أصحابها لسرقة الخزنة، لكنهما تفاجأ بتواجد الخادمة أمامها فاعتديا عليها بالضرب". 

صراخ وهروب

وأكدت أن "اللصين أقدما على شل حركة الخادمة ثم أدخلاها عنوة في دورة المياه، وشرعا في سرقة الخزنة عبر حملها ونقلها إلى سيارتهما، لكن الخادمة تمكنت من الخروج من دورة المياه وتوجهت إلى فناء الفيلا وبدأت في الصراخ". 

وبيّنت التحقيقات أن "أحد الجيران سمع الصراخ وقدم بلاغاً للشرطة، فيما لاذ المتهمان بالفرار دون مقدرتهما على سرقة الخزنة ووضعها في سيارتهما بسبب تصرف الخادمة الذي أخافهما". 

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهم الخليجي الذي صدر حكم حضوري بحقه، أما العربي، فصدر حكم غيابي ضده.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - استئناف دبي توقع عقوبة السجن 3 سنوات بحق لصين وتغرمهما 171 ألف درهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق