اخبار الامارات - تفاهم بين الاتحاد للطيران وHUB71 لدعم توسع أصحاب المشاريع المبتكرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقعت الناقل الوطني لدولة "الاتحاد للطيران"، مذكرة تفاهم مع منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي منصة HUB71، لدعم توسّع أصحاب المشاريع المبتكرة في أبوظبي. وبموجب مذكرة التفاهم، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، ستصبح "الاتحاد للطيران" شريك الطيران الرسمي لمنصة HUB71 ما يتيح لأكثر من 100 شركة عالمية ناشئة تنضوي تحت جناحها، إمكانية الحصول على أسعار تفضيلية بالإضافة إلى تخصيص منصة حجوزات خاصة لتسهيل متطلبات سفرهم.

وستبدأ "الاتحاد للطيران" عبر هذه الشراكة في الاستفادة من شبكة Hub71’s العالمية للتواصل مع مجموعة واسعة من الشركات الناشئة لإطلاق مبادرات قائمة على الابتكار، كما ستبحث في إيجاد مزيد من فرص التوجيه والإرشاد، وتنظيم ورش عمل وفعاليات مجتمعية متنوعة.

جرى توقيع مذكرة التفاهم من قبل الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والتجارية في مجموعة الاتحاد للطيران محمد عبدالله البلوكي، و الرئيس التنفيذي لمنصة Hub71 حنان هرهره اليافعي.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الشركات الناشئة المنضوية تحت مظلة Hub71 ارتفع من 35 شركة إلى 102 منذ يناير 2020، ما يمثّل نموًا بنسبة 191 بالمئة خلال عام واحد، كما تمكنت المنصة من جمع ما يصل إلى 185 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل (50.4 مليون دولار أمريكي) للشركات الناشئة خلال العام 2020. ويضم مجتمع Hub71 اليوم شركات ناشئة من إسرائيل وكوريا الجنوبية وجمهورية التشيك ونيجيريا، انضمت إلى المنصة في شهر ديسمبر (كانون الأول) 2020.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - تفاهم بين الاتحاد للطيران وHUB71 لدعم توسع أصحاب المشاريع المبتكرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق