اخبار الامارات - "ويز إير أبوظبي" تطلق عمليتها المؤتمتة لاسترداد قيمة الحجوزات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت شركة "ويز إير أبوظبي" عن إطلاق عمليتها المؤتمتة لاسترداد قيمة الحجوزات، والتي تلبي طلبات استرداد تحويل النقد خلال أسبوع واحد فقط، لتوفر للمسافرين سهلة لإدارة حجوزاتهم.

وتقوم عملية "ويز إير أبوظبي" المؤتمتة تلقائياً بإرجاع 120% من التعرفة الأصلية للرحلة الملغاة إلى بطاقة ائتمان المسافر الخاصة برحلاتها، أو منح المسافرين خيار استرداد نقدي كامل عبر وسيلة الدفع المتّبعة، أو إعادة الحجز بصورة مجانية تماماً.

ويمكن للمسافرين طلب استرداد قيمة الحجوزات بنقرةٍ واحدة عبر حساب "ويز إير أبوظبي" الخاص بهم على الموقع الإلكتروني wizzair.com، أو عن طريق الرابط الذي يتلقّونه عبر البريد الإلكتروني.

وقال المدير العام لشركة "ويز إير أبوظبي" كيس فان شيك: "نحرص في الشركة على تقديم تجربة للعملاء، ولذلك استثمرنا بقوّة في أتمتة عملية الاسترداد، ونفخر بقدرتنا على تلبية طلبات الاسترداد النقدي والتعامل معها خلال أسبوع واحد فقط، وسنواصل الاستثمار في الحلول التقنية الحديثة في مختلف أعمالنا لضمان توفير تجربة سفر سلسلة ومريحة واستثنائية على متن رحلات ويز إير أبوظبي".

وتشجّع "ويز إير أبوظبي" المسافرين على الحجز مباشرةً من خلال الموقع الإلكتروني wizzair.com، أو عبر تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بها، ليتمكنوا من استرداد قيمة حجوزاتهم بأقصى سرعة ممكنة في حال إلغائها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "ويز إير أبوظبي" تطلق عمليتها المؤتمتة لاسترداد قيمة الحجوزات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق