اخبار الامارات - 4.6 مليار درهم مكاسب الأسهم الإماراتية مع بداية الأسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدأت أسواق المال الإماراتية تعاملاتها في أول أيام الأسبوع على نشاط، وسط استمرار تدفق السيولة الى قاعات التداول، والتي بلغت قيمتها نحو مليار درهم، ووصلت مكاسب القيمة السوقية نحو 6.4 مليار درهم تقريباً في ختام الجلسة.

ونجحت الأسواق في عكس اتجاهها صعوداً في النصف الثاني من عمر الجلسة بدعم من عمليات شراء مؤسسية مكثفة نفذت على شريحة من أسهم العقار والبنوك، مما شجع الأفراد على التداول، بعد ذلك الأمر الذي انعكس إيجابياً على أسعار الأسهم والمؤشرات معاً.

وكان المؤشر العام لسوق المالي ارتفع بنسبة 0.95% بالغاً مستوى 2551 نقطة، فيما أغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية عند 5663 نقطة، بنمو نسبته 0.63% مقارنة مع جلسة يوم الخميس الماضي.

وتفصيلاً، تواصلت التداولات النشطة على سهم بنك أبوظبي الأول حيث بلغت قيمة الصفقات المبرمة عليه نحو 212 مليون درهم رغم إغلاقه عند 14.7 درهم، وبلغت قيمة الصفقات المنفذة على سهم شركة الدار نحو 200 مليون درهم، بالغاً مستوى 3.66 درهم.

وعلى مستوى حركة سهم الاتصالات، فقد ارتفع إلى 20.34 درهم، فيما أغلق سهم ادنوك للتوزيع 4.11 درهم.

وفي سوق دبي المالي عاد سهم إعمار للصعود بقوة بالغاً 3.58 دراهم وسط تداولات بلغت قيمتها 70 مليون درهم، كما صعد سهم بنك دبي الإسلامي إلى 4.79 درهم، وأرامكس إلى 3.90 درهم.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة 289 مليون سهم، نفذت من خلال 4609 صفقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - 4.6 مليار درهم مكاسب الأسهم الإماراتية مع بداية الأسبوع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق