اخبار الامارات - سيف بن زايد يلتقي عدداً من ضيوف "آيدكس 2021"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين، وزير الداخلية وتنسيق الحكومة الوطنية في كينيا الدكتور فريد ماتيانغي، ووزير الأمن والحماية المدنية لدى غينيا ألبرت دامانتانج كامارا، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأمن والشؤون العرفية لدى الكونغو جيلبرت كانكوندي مالامبا، وذلك على هامش معرض "آيدكس 2021" المقام حالياً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك". وبحث الشيخ سيف بن زايد آل نهيان مع الضيوف عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون في المجالات الشرطية والأمنية بين وبلدانهم.

كما تبادل الحديث مع الضيوف عن أهمية معرض "آيدكس" ودوره في تعزيز التعاون بين دول العالم من خلال تبادل التجارب الريادية والممارسات المطبقة والتقنيات المستخدمة حول العالم في مجالات تعزيز الأمن وقدرات المؤسسات الوطنية في القيام بمهامها الحيوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - سيف بن زايد يلتقي عدداً من ضيوف "آيدكس 2021" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق