اخبار الامارات - منصور بن زايد يستقبل عدداً من المسؤولين على هامش آيدكس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين، قائد القوات الجوية الجزائرية اللواء محمود لعرابة، ورئيس أركان القوات البحرية الجزائرية العميد مراد قريوع، على هامش "معرض الدفاع الدولي آيدكس 2021" الذي يقام حالياً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين ، والجزائر، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على هامش المعرض، سفير سلطنة لدى الدولة أحمد بن هلال البوسعيدي، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي وتطوير العلاقات بين الإمارات وعمان في مختلف المجالات والقطاعات، لما فيه مصلحة وتطلعات البلدين والشعبين.

وبحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مع نائب رئيس مجلس الوزراء لأوكرانيا أوليغ أوروسكي، سبل تعزيز التعاون الثنائي وتطوير العلاقات بين الإمارات وأوكرانيا في مختلف المجالات والقطاعات، بما يحقق التقدم والازدهار للبلدين والشعبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - منصور بن زايد يستقبل عدداً من المسؤولين على هامش آيدكس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق