اخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل رئيس تتارستان ووزيرة القوات المسلحة الفرنسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، اليوم الإثنين، كلاً على حدة، رئيس تتارستان رستم نور علي مينيخانوف، ووزيرة القوات المسلحة في فرنسا فلورنس بارلي، وذلك على هامش فعاليات اليوم الثاني لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2021" الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك". ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بضيفي البلاد وبحث معهما علاقات الصداقة وجوانب التعاون المشترك بين وتتارستان وفرنسا في مختلف المجالات خاصة في الشؤون الدفاعية والعسكرية بما يحقق المصالح المتبادلة.

كما تطرق اللقاء إلى معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" كونه منصة عالمية لعرض أحدث ما توصلت إليه الصناعات الدفاعية من تقنيات وأنظمة وحلول مستدامة متطورة تسهم في مواجهة التحديات المشتركة التي يشهدها العالم، إضافة إلى إتاحة الفرصة لتعزيز التعاون والشراكات بين مختلف الشركات المهتمة بتطوير مستقبل صناعات الدفاع والأمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل رئيس تتارستان ووزيرة القوات المسلحة الفرنسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق