اخبار الامارات - ملك البحرين يستقبل محمد بن زايد بمقر إقامته في أبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل ملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الإثنين بمقر إقامته في أبوظبي، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، وممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وممثل الحاكم في منطقة العين الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان. وتبادل ملك البحرين والشيوخ خلال اللقاء، الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين والبحرين، داعين الله عز وجل أن يديم على البلدين التقدم والازدهار في ظل قيادتيهما الحكيمتين.

من جانبه، عبر الملك حمد بن عيسى عن سعادته بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، متمنياً لهم دوام الصحة والسعادة وللإمارات وشعبها مزيداً من الرخاء والرفعة والتطور، وحملهم أطيب تحياته إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتمنياته إليه موفور الصحة والعافية.

كما أعرب عن اعتزازه بمتانة الروابط الأخوية المشتركة بين البلدين والشعبين، مشيراً إلى ما يجمعهما من أواصر القربى والأخوة والمصير المشترك والتعاون على جميع المستويات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - ملك البحرين يستقبل محمد بن زايد بمقر إقامته في أبوظبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق