اخبار الامارات - منصور بن زايد يبحث التعاون مع عدد من المسؤولين على هامش "آيدكس"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تسلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، رسالة خطية، من رئيس وزراء كازاخستان أسكار مامين، تتعلق بتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين. جاء ذلك خلال استقبال الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد، سفير كازاخستان لدى الدولة ماديار مينيليكوف، الذي قام بتسليم الرسالة وذلك على هامش "معرض الدفاع الدولي – آيدكس 2021" الذي افتُتح اليوم الأحد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وبحث مع ماديار مينيليكوف سبل تطوير التعاون الثنائي وتعزيز العلاقات بين وكازاخستان في مختلف المجالات والقطاعات، بما يحقق الازدهار والتقدّم والاستقرار للدولتين والشعبين.

كما استقبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على هامش المعرض، وزير الصناعة والتجارة لروسيا ورئيس الطرف الروسي في اللجنة الحكومية الروسية الإماراتية المشتركة للتعاون التجاري والاقتصادي دينيس مانتوروف، وبحث معه سبل تعزيز التعاون الثنائي وتطوير العلاقات بين الإمارات  وروسيا في مختلف المجالات والقطاعات، بما يحقق الازدهار والتقدّم والاستقرار للدولتين والشعبين.

وبحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مع وزير الصناعات الدفاعية لأذربيجان مادت غولييف، سبل التعاون الثنائي وتعزيز العلاقات بين الإمارات وأذربيجان في مختلف المجالات والقطاعات، بما يحقق الازدهار والتقدّم والاستقرار للدولتين والشعبين.

كما استقبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على هامش المعرض، النائب الأول لرئيس المجلس السيادي الانتقالي للسودان الفريق أول محمد حمدان دقلو، وبحث معه سبل تعزيز التعاون الثنائي وتطوير العلاقات بين الإمارات والسودان في مختلف المجالات والقطاعات، بما يحقق تطلعات الدولتين والشعبين، إضافة إلى المستجدات في المنطقة وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - منصور بن زايد يبحث التعاون مع عدد من المسؤولين على هامش "آيدكس" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق