اخبار الامارات - أحمد بن حميد النعيمي: قيادتنا الرشيدة حريصة على خلق بيئة محفزة للابتكار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، أن دولة لطالما كانت سباقة في توظيف الابتكار والتميّز في شتى المجالات.

وأشار الشيخ أحمد بن حميد النعيمي - في كلمة بمناسبة انطلاق أسبوع "الإمارات تبتكر 2021" اليوم الأحد - إلى أن توجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم الشيخ آل مكتوم، بتخصيص أسبوع للاحتفاء بقدرات وابتكارات الجهات الحكومية والخاصة، يؤكد حرص القيادة الرشيدة بالدولة على خلق بيئة محفزة للابتكار تصل بالإمارات لأولى المراكز عالمياً في هذا المجال.

وأوضح أن الابتكار أصبح متجذراً في ثقافة المجتمع الإماراتي، وأن دولة الإمارات تعمل باستمرار على تعزيز مشاركة المجتمع في تطوير مبادرات ومشروعات مستقبلية لنشر مفاهيم الابتكار التي من شأنها أن تساهم في تخريج أجيال واعدة وعقول قادرة على الإبداع، وذلك تحقيقاً لرؤية وطموحات الدولة في ضمان التنمية المستدامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - أحمد بن حميد النعيمي: قيادتنا الرشيدة حريصة على خلق بيئة محفزة للابتكار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق