اخبار الامارات - بلدية الفجيرة تغلق محلاً وتوقف عاملاً لم يحترم الاشتراطات الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أغلقت بلدية الفجيرة محلاً خالف فيه عامل آسيوي قوانين واشتراطات الصحة والنظافة العامة، في سوق شعبية بالإمارة. وجاء في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، بعد انتشار مقطع فيديو للعامل على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يستخدم آلة تقطيع الخضراوات والفواكه في تنظيف أظافره، أن البلدية اتخذت ضده أشد العقوبات.

وقال مدير بلدية الفجيرة المهندس محمد سيف الأفخم، إن فرق التفتيش والرقابة تحركت على الفور إلى موقع المحل، فأغلقته، واتخاذ ضد العامل الإجراءات اللازمة.

وشدد على أن البلدية لن تتهاون مع أي منشأة لا تلتزم بالقوانين والاشتراطات الصحية، وستتخذ ضدها الإجراءات اللازمة، وأن على جميع المنشآت المعنية التقيد بالقرارات التي تصدر من البلدية.

وأكد أن البلدية حريصة على إلزام المنشآت بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي من شأنها الحفاظ على الصحة العامة والالتزام بضوابط واشتراطات السلامة الغذائية، والالتزام بقواعد الصحة والنظافة العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - بلدية الفجيرة تغلق محلاً وتوقف عاملاً لم يحترم الاشتراطات الصحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق