اخبار الامارات - نيابة دبي: 3 نساء يسرقن 250 ألف درهم من آسيوي بعد استدراجه عبر تطبيق "تندر"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفعت النيابة العامة في اليوم الخميس، لائحة اتهام إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بحق 3 نساء من الجنسية الأفريقية، لسرقتهن 250 ألف درهم من حساب "استشاري تقنية معلومات"، آسيوي، بعد استدراجه إلى شقتهن باستخدام تطبيق التعارف "تندر". وأكدت النيابة العامة أن "الثلاث النساء وبرفقتهن امرأتين هاربتين، استدرجن الضحية إلى شقتهن من خلال إعلان عن تقديم خدمات التدليك على "تندر"، حيث تواصل الضحية معهن ثم توجه إلى شقتهن للحصول على الخدمة لكن سقط في فخهن".

صفع وخنق 
وقال الضحية في تحقيقات النيابة العامة، "أقدمت إحدى النساء على صفعه، فيما أقدمت أخرى على خنقه ووضعت سكيناً حول عنقه، ثم استولت اخرى على هاتفه النقال بالقوة".

وأضاف أن "النساء فتحن هاتفه النقال ثم قامن بتحويل 250 ألف درهم من حسابه إلى عدة حسابات بنكية، عبر التطبيق البنكي الخاص به، ثم سمحن له بالخروج من الشقة فقدم بلاغاً للشرطة بحقهن، حيث تم ضبط 3 منهن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - نيابة دبي: 3 نساء يسرقن 250 ألف درهم من آسيوي بعد استدراجه عبر تطبيق "تندر" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق