اخبار الامارات - رئيس البرلمان العربي يشيد بالتجربة الإماراتية في تمكين الشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشاد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، بالقيادة الحكيمة للإمارات وبالتجربة الإماراتية في تمكين الشباب من خلال البرامج والخطط الاستراتيجية لتأهيلهم كقادة للمستقبل. وقال العسومي، خلال زيارة له إلى مؤسسة وطني ، إن "المؤسسة استطاعت أن تضع بصماتها المتميزة في عدد من المجالات وأصبحت بيت خبرة تتطلع الدول للإستفادة منها"، مشيراً إلى المبادارت الهادفة التي تنفذها المؤسسة لكافة فئات المجتمع الاماراتي من مواطنين ومقيمين وزوار لتأكيد الهوية الوطنية والعمل على إبراز القيم الأصيلة لمجتمع الإمارات.

ولفت إلى التعاون المثمر بين البرلمان العربي والإمارات، وما تشهده هذه العلاقات من تطور وازدهار في شتى المجالات.

والتقى خلال الزيارة ضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، واطلع منه على رؤية وأهداف المؤسسة وأبرز ما حققته من نجاحات وبرامج نوعية يمكن تعميمها على المستوى العربي والعالمي كبرلمان الشباب ويوم العلم وغيرها من المبادرات.

من جانبه، أعرب الفلاسي عن ترحيب مؤسسة وطني الإمارات بالتعاون مع البرلمان العربي لتصميم وتنفيذ مبادرات عربية تساهم في دعم الشباب العربي ليكونوا سفراء وقادة نجاح وإبداع وتميز لبلدانهم، من خلال تبادل الخبرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - رئيس البرلمان العربي يشيد بالتجربة الإماراتية في تمكين الشباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق