اخبار الامارات - انطلاق الأمسية الثالثة من برنامج "أمير الشعراء"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انطلقت مساء أمس ثالث أمسيات برنامج "أمير الشعراء" في موسمِه التاسع، أول وأضخم مسابقة للشعر الفصيح في الوطن العربي، وذلك في مسرح الأول "شاطئ الراحة" بأبوظبي وعلى الهواء مباشرة عبر قناتي بينونة والإمارات. واستهلت مذيعة البرنامج "مهيرة عبدالعزيز" الحلقة بالترحيب بأعضاء لجنة التحكيم المكونة من لدكتور علي بن تميم، و الدكتور صلاح فضل، والدكتور عبدالملك مرتاض.

وبعد عرض تقرير استذكر مرور شعراء الحلقة الماضية من البرنامج ..أعلنت مقدمة البرنامج عن الشعراء المتأهلين بتصويت الجمهور الذي استمر لمدة أسبوع كامل حيث تأهل إلى المرحلة الثانية من مسابقة أمير الشعراء في موسمه التاسع كل من الشاعر محمد المامي من موريتانيا بـ 78 %، والشاعرة حنان فرفور من بـ 56 %، فيما غادر المسابقة الشاعر عبدالله علي الشامسي من .

ومع نهاية الأمسية الثالثة، أعلنت لجنة تحكيم البرنامج تأهل الشاعر النيجيري "علي لون" بـ 45 درجة، ليكون سابع النجوم الذين حجزوا مقاعدهم في "المرحلة الثانية" من مسار المسابقة.
وتبقى ثلاثةُ شعراء، وهم الشاعر السيد خلف أبو ديوان من ، والشاعر محمد التركي من المملكة العربية السعودية، والشاعر نبيل عماد العياش من ، اثنان منهما يمتلكان فرصة التواجد في "الدور الثاني" من منافسات أمير الشعراء، عن طريقِ تصويت المشاهدين لنجمهم المفضل لمتابعة المشوار في ملحمةِ الشعر والإمارة، وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني لبرنامج أمير الشعراء والموقع الخاص بالبرنامج /www.princeofpoets.ae/، حيث سيتم الإعلان عن نتائج التصويت مطلع الحلقة القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - انطلاق الأمسية الثالثة من برنامج "أمير الشعراء" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق