اخبار الامارات - وزير التربية في قيرغيزستان يثمن دعم الإمارات لبلاده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ثمن وزير التربية والعلوم بجمهورية قيرغيزستان ألمازبيك بسشينالف دعم دولة لبلاده من خلال المشاريع التنموية والإنسانية ومختلف المجالات الآخرى ذات الصلة. جاء ذلك خلال لقاء مدير إدارة المشاريع والبرامج في مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الدكتور ابراهيم حسن الزعابي، مع ألمازبيك بسشينالف بحضور ​سفير جمهورية قيرغيزستان لدى الدولة عبداللطيف جمعة باييف.

دور إنساني
وأشاد وزير التربية والعلوم بجمهورية قيرغيزستان خلال اللقاء بالدور الإنساني العالمي الذي تتبناه دولة الإمارات لمساعدة العديد من الدول من خلال مؤسساتها الخيرية ومن بينها مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

وعبر عن تطلعه إلى مزيد من التعاون لإقامة المشروعات الجديدة والمستقبلية في بلاده والتي من شأنها أن تسهم في تحقيق التنمية وخاصة في مجالات التعليم والثقافة باعتبارهما أهم أعمدة النهضة الاجتماعية والحضارية للدول.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء المساعدات التي قدمتها مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية لقيرغيزستان ومن بينها مساعدة مواطنيها لأداء فريضة الحج ضمن برنامج زايد للحج السنوي والمساهمة في برنامج إفطار صائم من خلال إرسال السلال الغذائية لمختلف مناطق الجمهورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - وزير التربية في قيرغيزستان يثمن دعم الإمارات لبلاده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق