اخبار الامارات - ‎شخبوط بن نهيان يلتقي في انجمينا رئيسي التشاد والنيجر وعدد من المسؤولين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى وزير دولة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، اليوم الثلاثاء، رئيس تشاد إدريس ديبي إتنو، على هامش الدورة العادية السابعة لقمة مجموعة الساحل الخمس التي استضافتها العاصمة التشادية أنجمينا. وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل تطويرها وتعزيزها ودفعها إلى الأمام في مختلف المجالات لما فيه مصلحة البلدين والشعبين.

وقدم الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان التهنئة لرئيس تشاد بمناسبة نجاح بلاده في استضافة القمة.

كما التقى الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، على هامش القمة، رئيس النيجر محمدو إيسوفو، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل تطويرها وتعزيزها ودفعها إلى الأمام في مختلف المجالات لما فيه مصلحة البلدين والشعبين.

وبحث وزير الدولة مع رئيس المرحلة الانتقالية بمالي باه نداو، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فكي، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين والاتحاد الأفريقي وسبل تعزيزها في جمبع المجالات ذات الاهتمام المشترك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - ‎شخبوط بن نهيان يلتقي في انجمينا رئيسي التشاد والنيجر وعدد من المسؤولين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق