اخبار الامارات - جنايات دبي: السجن 10 أعوم لآسيوي حاول تهريب الهيروين في حقيبته وأحشائه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قضت محكمة الجنايات في ، بسجن زائر أسيوي 10 أعوام، لمحاولته تهريب الهيروين إلى الدولة بعد إخفائه بطريقة في قاع ومقابض حقيبته، وابتلاع كبسولات بالمخدر في أحشائه للاتجار بها. وأوقعت عليه المحكمة غرامة مالية بـ 50 ألف درهم، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء عقوبته.

جدار قاع الحقيبة
وأكدت تحقيقات النيابة العامة في دبي، أن المتهم وصل إلى مطار دبي الدولي، واشتبه المفتشون في حقيبته، وبعد تفتيشها عثروا في جدار قاعها على لفافتين بلاستيكيتين تحتويان على مخدر الهيروين.

وبينت النيابة العامة، أن المفتشين عثروا أيضاً في مقابض الحقيبة على لفافات بلاستيكية بالهيروين، مشيرة إلى أن المفتشين عرضوا المتهم على جهاز كشف الأحشاء فتبين وجود 10 كبسولات بالهيروين في أحشائه.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، بلغ وزن الهيروين المضبوط في اللفائف البلاستيكية في الحقيبة 1.100 كليوغرام، و131 غراماً في الكبسولات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - جنايات دبي: السجن 10 أعوم لآسيوي حاول تهريب الهيروين في حقيبته وأحشائه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق