اخبار الامارات - شرطة أبوظبي تشدد الحملات الضبطية لرصد مخالفي الإجراءات الاحترازية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناشدت شرطة ابوظبي الجمهور الالتزام بالإجراءات الوقائية الصادرة في وقت سابق، والتقيد بقرار منع أو تقييد التجمعات وخصوصاً التجمعات الاستعراضية الشبابية بالمناطق الرملية. وأهابت بكافة أفراد المجتمع ضرورة الالتزام بقرار منع أو تقييد التجمعات أو الاجتماعات أو إقامة الاحتفالات الخاصة والعامة في الأماكن العامة أو المزارع والعزب الخاصة في إمارة أبوظبي، مؤكدة تشديد الحملات الضبطية وخاصة بالتجمعات الشبابية ممن يمارسون الاستعراضات بالمناطق الرملية وتحويل المخالفين للنائب العام حسب القوانين المعتمدة.

وأوضحت أن القرار رقم 38 لسنة 2020 بشأن تطبيق لائحة ضبط المخالفات والجزاءات الإدارية الصادر بها قرار مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020، بشأن لائحة ضبط المخالفات والتدابير الاحترازية والتعليمات والواجبات المفروضة للحد من انتشار الفيروس ينص على غرامة 10 آلاف درهم لمن قام بالدعوة والتنظيم و5 آلاف درهم لكل من شارك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - شرطة أبوظبي تشدد الحملات الضبطية لرصد مخالفي الإجراءات الاحترازية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق