اخبار الامارات - تسجيل بيانات موظفي الحكومة الاتحادية في باستخدام "بياناتي" لتوثيق الإصابات بكورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الوزارات والجهات الاتحادية كافة للعمل بشكل فوري على استخدام نظام الخدمة الذاتية في نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي"، لإدخال وتوثيق معلومات الموظفين لتوثيق الإصابة، والمخالطة، والحصول على التطعيم ضد . وقالت الهيئة إن القرار يأتي تنفيذاً لبنود تعميم الهيئة رقم 04 لسنة 2021 عن حوكمة إجراءات التصدي لجائحة كورونا في الحكومة الاتحادية، وإطلاق حزمة من الخدمات الإلكترونية لدعم ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية.

وتشمل المعلومات التي دعت الهيئة إلى توثيقها في نظام بياناتي، المعلومات عن فيروس كورونا، المستجد، واللقاح والتطعيمات، ونتائج فحص PCR، وطلبات الموظفين للعمل عن بعد.

يذكر أن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أصدرت سابقاً، تعميماً لكافة الوزارات والجهات الاتحادية، حول إجراءات التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد في الحكومة الاتحادية، اشترط على الموظفين إجراء فحص مسحة الأنف كل 7 أيام، ويُستثنى منه  الحاصلون على جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، والحاصلون على تقرير أو شهادة طبية معتمدة من الجهات الصحية الرسمية في الدولة تشير إلى تعذر إمكانية تلقيحهم بسبب حالتهم الصحية، أو المرضية، على أن تتكفل الجهة الحكومية الاتحادية بإجراء فحص مسحة الأنف PCR لهم كل 7 أيام. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - تسجيل بيانات موظفي الحكومة الاتحادية في باستخدام "بياناتي" لتوثيق الإصابات بكورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق