اخبار الامارات - ‎الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية إلى سلوفينيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أرسلت دولة ، اليوم الإثنين، طائرة مساعدات تحتوي على 8 أطنان من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص إلى سلوفينيا، لدعمها في الحد من انتشار فيروس ، وسيستفيد منها أكثر من 8 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية، لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس. وصرح سفير الإمارات لدى النمسا والسفير غير المقيم لدى سلوفينيا إبراهيم سالم محمد المشرخ: "ترتبط كل من الإمارات وسلوفينيا بعلاقات اقتصادية وتجارية متنامية في ظل الجهود المشتركة من قيادتي البلدين في دفع العلاقات إلى آفاق أوسع تخدم المصالح التنموية لكلا البلدين" .

وأضاف "استمراراً للجهود الإماراتية المبذولة لتقديم يد العون لكافة الدول، فقد حرصت قيادة الإمارات على المساهمة في دعم القطاع الصحي في سلوفينيا من خلال توفير الإمدادات والمستلزمات الطبية اللازمة لمواجهة الجائحة، خاصة للعاملين في القطاع الطبي في الخطوط الأمامية من الأطباء والممرضين والفنيين".

يذكر أن الإمارات، قدمت حتى اليوم، أكثر من 1760 طناً من المساعدات لأكثر من 129 دولة، استفاد منها نحو 1.7 مليون من العاملين في المجال الطبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - ‎الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية إلى سلوفينيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق