اخبار الامارات - البواردي يشارك في اجتماع وزراء دفاع منطقة المحيط الهندي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شارك وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي محمد بن أحمد البواردي، صباح اليوم الخميس، في اجتماع وزراء دفاع منطقة المحيط الهندي برئاسة وزير الدفاع الهندي راجناث سينغ، والذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد تحت عنوان "تعزيز السلام والاستقرار والازدهار في منطقة المحيط الهندي"، وذلك على هامش معرض Aero India 2021 بدورته الثالثة عشرة الذي انطلق أمس الأربعاء، ويستمر 5 أيام بمدينة بنغالور بجمهورية الهند. وأكد وزير الدولة لشؤون الدفاع "أهمية المشاركة في هذا الاجتماع الذي يعزز من العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة وجمهورية الهند، والتي تعود إلى سنوات من الصداقة والشراكة الاستراتيجية، حرصت الدولة خلالها على ترسيخها وتحقيق المصالح المشتركة لكلا البلدين بمختلف القطاعات، لاسيما في المجال الدفاعي والعسكري وشدد على ضرورة التعاون لتعزيز السلام والأمن والازدهار في المنطقة، وإرساء دعائم الأمن والسلام على المستويين الإقليمي والدولي.

أبرز المعارض
ونوه وزير الدولة لشؤون الدفاع إلى أهمية "معرض الهند الدولي للطيران الذي يعد من أبرز المعارض الدولية المتخصصة في إطلاق آخر الابتكارات والمشاريع التكنولوجية المرتبطة بصناعة الطيران والصناعات الفضائية، من خلال عرض آخر إنجازات صناعة الطيران والدفاع في 14 دولة، والذي أثبت مكانته على خارطة المعارض الجوية العالمية لما يشهده من حسن تنظيم وكونه قبله كبريات الشركات المتخصصة في مجال الطيران.

وقال البواردي: "انعقاد المعرض خلال هذه الفترة من تفشي فيروس يعد تحدياً وإنجازاً مهماً في مواجهة الجائحة والتداعيات الاقتصادية العالمية التي يمر بها العالم اليوم، وأكد أهمية التعاون المشترك في التصدي لمرض كورونا وضرورة توحيد الجهود للقضاء عليه.

وجدد وزير الدولة لشؤون الدفاع دعوته للمشاركين في الاجتماع لحضور فعاليات معرض آيدكس 2021 الذي يقام في أبوظبي الشهر الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - البواردي يشارك في اجتماع وزراء دفاع منطقة المحيط الهندي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق