اخبار الامارات - ارتفاع فروع الشركات الأجنبية والخليجية في الإمارات إلى 3899 نهاية يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قفز عدد فروع الشركات الخليجية والأجنبية العاملة في دولة إلى 3899 فرعاً مع نهاية شهر يناير (كانون الثاني) 2020 وذلك بحسب الأرقام التي يوثقها السجل الوطني الاقتصادي. ويأتي النمو الكبير المسجل في عدد فروع الشركات الأجنبية والخليجية العاملة في الدولة مدعوما بارتفاع وتيرة النشاط في غالبية الأنشطة الاقتصادية خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي.

وتظهر إحصائيات السجل أن مقر عمل هذا النوع من فروع الشركات يتوزع بين المناطق الحرة المقامة في مختلف إمارة الدولة وداخل المدن لتلك التي صدرت لها تراخيص للعمل من قبل الدوائر الاقتصادية.

ويتضح من خلال الاحصائيات إضافة فروع الشركات الأجنبية والخليجية في بعض المناطق الحرة في الدولة الى السجل الوطني الاقتصادي اعتبار من بداية العام الجاري وهي الفروع التي لم يكن يتم توثيقها في السجل في العام الماضي.

وبلغ عدد فروع الشركات الأجنبية في الدولة 3087 فرعاً مع نهاية شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، فيما وصل عدد فروع الشركات الخليجية 812 فرعاً خلال فترة الرصد ذاتها.

ويعمل هذا النوع من فروع الشركات في مختلف الأنشطة الاقتصادية والتجارية في الدولة ويقر مقر الجزء الأكبر منها في إماراتي وأبوظبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - ارتفاع فروع الشركات الأجنبية والخليجية في الإمارات إلى 3899 نهاية يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق