اخبار الامارات - 7 مليارات درهم مكاسب أسهم الإمارات مع بداية تعاملات فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدأت أسواق المال الإماراتية اليوم الأول من تعاملاتها في شهر فبراير (شباط) الجاري على صعود قوي وسط ارتفاع وتيرة سيولة التداولات التي ضخت الجزء الأكبر منها بعض المحافظ المحلية والأجنبية.

ومع الارتفاع المسجل الذي استهلت به الأسواق تعاملاتها، فبلغت مكاسب القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة في ختام الجلسة نحو 7 مليارات درهم، وذلك وفقاً لما يظهره الرصد اليومي للتداولات.

وكانت قيمة الصفقات المبرمة في الأسواق تجاوزت 700 مليون درهم، فيما وصل عدد الأسهم المتداولة 258 مليون سهم، نفذت من خلال 6691 صفقة.

وارتفع المؤشر العام لسوق المالي بنسبة 1.59 % بالغاً مستوى 2696 نقطة، فيما أغلق المؤشر العام لسوق ابوظبي للأوراق المالية عند 5634 نقطة، بزيادة نسبتها 0.74 % مقارنة مع الجلسة السابقة.

وساهمت التداولات المكثفة على شريحة من الأسهم المدرجة في سوق دبي المالي في دعم المكاسب المتحققة، فارتفع سهم إعمار بنسبة وصلت إلى 3.5% بالغا 3.86 درهم، ولحق به إعمار مولز إلى 1.83 درهم، كما صعد سهم بنك دبي الوطني إلى 11.65 درهم، وبنك دبي الإسلامي إلى 5.01 درهم.

وفي سوق أبوظبي فقد ارتفع سهم بنك ابوظبي الأول إلى مستوى 14.88 درهم، كما صعد سهم بنك أبوظبي التجاري إلى 6.45 درهم، وسهم الدار العقارية إلى 3.59 درهم، وأغلق سهم اتصالات عند 19.88 درهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - 7 مليارات درهم مكاسب أسهم الإمارات مع بداية تعاملات فبراير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق