اخبار الامارات - زكي نسيبة: "فصل المستقبل" يعزز دور جامعة الإمارات في التعليم الذكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير دولة الرئيس الأعلى لجامعة زكي أنور نسيبة، أهمية التعليم الذكي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وقال زكي نسيبة بمناسبة تدشين الجامعة لـ" فصل المستقبل" - إن مشروع "فصل المستقبل" لتعليم الطلبة في جامعة الإمارات العربية المتحدة يعد أول قاعة محاضرات جامعية ذكية من نوعها على المستوى الإقليمي.

وأوضح أن هذا المشروع يُعنى بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ويعزز من دور الجامعة في التعليم الذكي وخلق بيئة مبتكرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويساعد الطلبة والباحثين في استخدام الأدوات الذكية والتقنيات المتطورة في التعليم والبحث العلمي، وتوظيف المعرفة لهذه العلوم من الناحية التطبيقية، وإنشاء أطر مفاهيمية جديدة تحاكي الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات والتخصصات العلمية.

وأضاف "نحن في جامعة الإمارات حريصون على إعداد جيل من الشباب يكون لهم دور ريادي في استشراف المستقبل والاستعداد للخمسين عاماً القادمة، حيث اعتمدنا في هذه الفصول التصميم المعياري لتعزيز الرغبة في التعلم ونقل المعرفة عبر استخدام الروبوتات داخل الفصل الذكي، وتبادل المعرفة والأدوار بين الروبوت والطالب والمعلم، وكل ذلك مدعوم بمجموعة من الأنظمة الذكية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - زكي نسيبة: "فصل المستقبل" يعزز دور جامعة الإمارات في التعليم الذكي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق