اخبار الامارات - خادمة تسرق 979 ألف درهم من منزل مخدوميها في كيس أسود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفعت النيابة العامة في اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق خادمة أفريقية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، موجهة لها تهمة سرقت 979 ألفاً و879 درهماً من منزل مخدوميها بعد وضعه في كيس أسود لإخراجه من المنزل. وأكدت النيابة العامة أن الخادمة البالغة من العمر 26 عاماً، سرقت المال وسلمت جزء منه لصديقها الهارب، مشيرة إلى أن قيمة المبلغ الذي سرقته توزع بين 760 ألف درهم، و50 ألف دولار، و3 آلاف دينار كويتي.

مفتاح الغرفة
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الخادمة التي باشرت عملها مع العائلة منذ شهر مارس (آذار) الماضي، تمكنت من معرفة مكان مفتاح الغرفة التي كان رب العائلة يضعه فيها المبالغ المالية، فأخذته وقامت بسرقة المال بعد وضعه في كيس أسود وأخرجته من المنزل.

وبينت التحقيقات أن الخادمة هربت من المنزل في اليوم التالي، ولجأت إلى صديقها وسلمته جزء من المبلغ المسروق، لكن تم إلقاء القبض عليه لاحقاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - خادمة تسرق 979 ألف درهم من منزل مخدوميها في كيس أسود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق