اخبار الامارات - والد روضة المعيني لـ 24: الوضع الصحي لابنتي سيء وشركة التأمين أوقفت تغطية طاقم التمريض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد عبد الله راشد المعيني والد الشابة الإماراتية روضة المعيني، ضحية الخطأ الطبي الذي أدى إلى دخولها في حالة غيبوبة، أن شركة التأمين التي تغطي تكاليف علاج ابنته أوقفت التغطية عن توفير الممرضات، ما يضطره إلى دفع مبلغ 20 ألف درهم شهرياً لتغطية تكاليف الممرضات بنفسه، و9 آلاف للعلاج الطبيعي، إضافة إلى العلاجات التي لم تكن تغطيها شركة التأمين. وعبر والد روضة المعيني 24، عن أمله بأن تسارع الجهات القضائية المختصة بالنظر بطلبه لتسريع الحكم في صرف المستحقات المالية قبل صدور الحكم النهائي ليتمكن من مواصلة تغطية تكاليف العلاج، التي أرهقته كثيراً.

ولفت إلى أن الحالة الصحية لابنته، لم يطرأ عليها أي تحسن يذكر، بل أن حالتها الصحية سيئة.

وتعود قضية الشابة روضة إلى 23 أبريل (نيسان) 2019، عندما توجهت لإجراء عملية جراحية بسيطة في الأنف، لعلاج مشاكل في التنفس بإحدى المراكز الطبية، لكنها دخلت في غيبوبة، منذ ذلك التاريخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - والد روضة المعيني لـ 24: الوضع الصحي لابنتي سيء وشركة التأمين أوقفت تغطية طاقم التمريض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق