اخبار الامارات - مقيمون عبر 24: الإمارات بلد الأمان وثقتنا كبيرة بمنظومتها الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عبّر عدد من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الإماراتية، وجهودها العظيمة والاستثنائية لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لجميع المواطنين والمقيمين على أرضها، وتوفير اللقاح المضاد لكورونا مجاناً للجميع.

وأكدوا عبر 24، ثقتهم الكبيرة بالمنظومة الصحية في الدولة، وعلى التزامهم الكامل بكافة التعليمات التي تصدر عنها، وأشاروا إلى أنهم يعتبرون الإمارات بلد الأمان، ووطنهم الثاني، وأنهم وجدوا فيها الراحة والاستقرار والأمن الصحي والغذائي.

الاستباقية

وقالت شذى نوفل: "مطمئنة جداً لوجودي وعائلتي في دولة الإمارات بلد الأمن والأمان في ظل قيادة كريمة وضعت الأمن الصحي والغذائي للجميع مواطنين ومقيمين في مقدمة أولوياتها، والإمارات كانت ولا زالت سباقة في كل ما يخص صحة الإنسان وأمنه وأمانه، لذلك حرصت قيادتها على توفير لقاح كوفيد 19 مجاناً، وأطلقت حملة (يداً بيد نتعافى) لحث كافة أفراد المجتمع على أخذه، ولطمأنة الجمهور بقدرة القطاع الصحي وبكفاءة اللقاح وفعاليته".

التزام

وأضافت: "نحن في ننعم بالخير لذلك يجب تكاتف جهود الجميع مع جهود الحكومة، بجانب اتباع والالتزام بجميع التعليمات الواردة من الجهات المختصة، وكل الشكر لدولة الإمارات قيادةً وشعباً على كل ما يقومون به من جهود جبارة، ولجميع المسؤولين والعاملين في الخط الأمامي للحفاظ على أمن وأمان المجتمع صحياً وغذائياً".

وأشارت إلى أنه من واجب جميع المقيمين تلقي اللقاح، والالتزام بكل مايصدر عن القيادات الصحية الإماراتية التي أثبتت كفاءتها في مواجهة "كوفيد 19"، مضيفة: "ثقتنا بهم عالية، فلا خوف علينا ونحن نعيش في هذا البلد الكريم وفي ظل قيادة تسهر على أمن وصحة وسلامة جميع القاطنين على أرض الدولة".

ولفت صالح الحمصي إلى أن "كلمات الشكر لا تكفي ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، ولا تعطيه حقه، القائد الاستثنائي الذي ومنذ بداية الجائحة وبكلماته الإنسانية العظيمة طمأن الجميع مواطنين ومقيمين، وأكد أن الهم الأول لقيادة الإمارات هو الإنسان، وحمايته وتأمين كافة مستلزماته الطبية والغذائية هي أولوية".

وقال: "ثقتنا كبيرة بالقطاع الصحي الإماراتي الذي أثبت نجاحه عالمياً في مواجهة الجائحة، ونفخر بأن الإمارات من أوائل دول العالم التي بدأت حملة التطعيم الجماعي للمواطنين والمقيمين ووفرته مجاناً، وملتزمون بتلقي اللقاح وبكل مايصدر عن الجهات الصحية، لا نخاف على أنفسنا في هذا البلد المعطاء، ووجميع المقيمين على أرض الدولة الطيبة من مختلف الجنسيات سعداء ويعيشون بأمن وأمان بفضل قيادة الإمارات الحكيمة التي وفرت لهم كل مقومات الحياة الكريمة، من تعليم وصحة وأمن وأمان".

الاستعداد للأزمات

وأكد أيمن محمود أنه "منذ انتشار جائحة كورونا أثبتت الإمارات أنها جاهزة لمواجهة جميع الأزمات في ظل قيادة حكيمة فذة لا تعرف المستحيل، وتتحدى الصعاب في سبيل تحقيق الأمن الغذائي والطبي للجميع مواطنين ومقيمين".

وقال: "أمنت الإمارات اللقاح مجاناً للجميع ،الأمر الذي يُعد خطوة مهمة في مسار مواجهة الجائحة، والحد من انتشارها، حفاظاً على السلامة العامة لكل من يعيش على أرض الدولة، ونحن كمقيمين ملتزمون بكافة التعليمات التي تصدر عن الجهات المعنية لتبقى الإمارات بلد الأمن والأمان والعيش المشترك".

أمن صحي وغذائي 

وأشار سعيد جوهرة إلى أن "الأمان الصحي والغذائي التي حظينا به كمقيمين في هذا البلد الكريم هو نتاج رؤية قيادة حكيمة، وضعت سعادة وأمن الإنسان من أولوياتها، الأمر الذي جعلها بين أكثر بلدان العالم أمناً واستقراراً على كافة الصعد".

وأضاف "خلال جائحة كورونا أثبتت الإمارات أنها جاهزة لمواجهة كل الأزمات، وأن جاهزيتها على المستويين الصحي والغذائي في أعلى المستويات، كما استطاعت توفير اللقاح مجاناً للجميع، وهذا دليل على نجاحها عالمياً في احتواء خطر فيروس كورونا، كل الشكر والتقدير لقيادة الإمارات وجميع المسؤولين والعاملين في خط الدفاع الأول عى مابذلوه من جهود للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، ومن جانبنا نؤكد التزامنا بالإجراءات الاحترازية وبجميع  التعليمات التي تصدر عن السلطات الصحية في الدولة، وثقتنا بها كبيرة جداً، وبتضافر جهود الجميع ووعيهم والتزامهم ستنتصر الإمارات على هذا الوباء العالمي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - مقيمون عبر 24: الإمارات بلد الأمان وثقتنا كبيرة بمنظومتها الصحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق