اخبار الامارات - نائب رئيس البرلمان العربي لـ24: صحة الإنسان أولوية قيادة الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد عضو المجلس الوطني الاتحادي، نائب رئيس البرلمان العربي محمد أحمد اليماحي، أن "القيادة الحكيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة تضع صحة الإنسان على رأس أولوياتها، وتعمل على تسخير كافة الإمكانيات والقدرات لتأمين لقاح كوفيد 19 مجاناً واختيارياً لضمان صحة وسلامة المجتمع".

ولفت محمد أحمد  اليماحي في تصريح خاص لـ24، إلى  أن حملة يداً بيد نتعافى"، التي أطلقتها الإمارات جاءت للتوعية بأهمية لقاح فيروس المستجد "كوفيد-19"، ولطمأنة أفراد المجتمع ورفع وعيهم بكفاءة اللقاح وأمانه، من خلال الاستناد إلى الحقائق والنتائج الإيجابية للقاح، وعدم الإنجرار وراء الشائعات. 

الأولى عربياً

وقال نائب رئيس البرلمان العربي:  منذ بداية ظهور جائحة كورونا اتحذت الإمارات كافة التدابير الااحترازية للحيلولة دون تفشي الفيروس، الأمر الذي جعلها تتبوأ المركز الأول عربياَ و17 عالمياً في مواجهة كورونا، وتفوقت على الولايات المتحدة، وإندونيسيا، وإيرلندا، بحسب تقييم وكالة بلومبيرغ التي صنفت الإمارات ضمن أفضل الدول التي يمكن للفرد الإقامة فيها في ظل الجائحة، وهذا الإنجاز تحقق بفضل الرؤية الاستشرافية لقيادتنا".

وأضاف: "أثبتت قيادتنا الحكيمة ممثلة بولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، أن الإنسان وصحته وغذائه سواء كان مواطن أو مقيم من أهم أولوياتها، وهذا ليس بغريب على عيال زايد وقيادتنا الرشيدة".

وأكد اليماحي أن "الإمارات أثبتت للعالم قوه ومكانة وقدرات منظومتها الوطنيه الصحية قي التعامل مع الأزمات، وسخّرت كل إمكانياتها لحفظ أمن وسلامة المواطنين والمقيمين والمتأثرين من هذا الوباء"، داعياً أفراد المجتمع لإلى أخذ اللقاح الذي أكدت الجهات الصحية في الدولة أنه آمن، وعدم الإنجرار وراء الشائعات، بالإضافة لضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والإرشادات الصحية والااحترازية، وزيادة الوعي وتحمل المسؤولية الذاتية لتحقيق أهداف حملة "يداً بيد نتعافى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - نائب رئيس البرلمان العربي لـ24: صحة الإنسان أولوية قيادة الإمارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق