اخبار الامارات - "إيدج" الشريك الاستراتيجي لـ "آيدكس" و"نافدكس" 2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقع معرضا ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2021" والدفاع البحري "نافدكس 2021"، اللذان ينعقدان تحت الرعاية الكريمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير (شباط) 2021 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، اتفاقية مع "إيدج"، تجمّع التكنولوجيا المتقدمة في قطاع الدفاع وغيره من المجالات لتصبح الشريك الاستراتيجي للمعرضين. وسيجري تنظيم معرضي ومؤتمر "آيدكس 2021" و"نافدكس 2021" من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، بالتعاون مع وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة، لاستعراض أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة ومبتكرة، وتطوير قطاع الأمن الوطني في الدولة.

60 بلداً
ويشارك في الدورة الـ 15 من المعرضين أكثر من 60 بلداً من أنحاء العالم، مع أكثر من 30 جناحاً وطنياً تأكدت مشاركتها، مع استقطاب أكثر من 70 ألف زائر إلى موقع المعرضين بمراعاة التدابير الاحترازية المتبعة في مواجهة انتشار "كوفيد-19"، وسيناقش طيف واسع من صناع القرار والخبراء والمتخصصين في قطاع الصناعات الدفاعية، سبل تطوير تقنيات تساعد على مواجهة التحديات المتغيرة التي يشهدها العالم، واستراتيجيات أمنية ودفاعية تسهم في تحقيق وإرساء السلام العالمي.

ومن المقرر أن تطلق مجموعة "ايدج" أكثر من 10 منتجات، وتعرض ما يزيد عن 50 من قدراتها الأساسية ضمن قطاعاتها الخمس؛ المنصات والأنظمة، والصواريخ والأسلحة، والدفاع السيبراني، والحرب والاستخبارات الإلكترونية، ودعم المهام.

وتأسست "ايدج" في نوفمبر 2019 بهدف تعزيز القدرات الدفاعية لدولة العربية المتحدة وترسيخ مكانتها الرائدة كمُصدّر للتكنولوجيا الأمنية والدفاعية، والعمل على تعزيز علاقاتها الاستراتيجية، بالتركيز على تحقيق الجدوى والقيمة التجارية لأعمالها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "إيدج" الشريك الاستراتيجي لـ "آيدكس" و"نافدكس" 2021 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق