اخبار الامارات - "اتصالات" تعلن إتاحة شبكة قنوات i24NEWS الإسرائيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت "اتصالات" اليوم إتاحتها لشبكة القنوات i24NEWS في إسرائيل، عبر تلفزيون eLife وتطبيق Switch TV. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أصبح بإمكان مشتركي eLife مشاهدة القناة الإخبارية i24NEWS مجاناً بالعربية على القناة رقم 520، وبالإنجليزية على القناة رقم 537، فيما يمكن لمشتركي تطبيق Switch TV مشاهدة هذه القناة بالعربية على القناة رقم 265، وبالإنجليزية على القناة رقم 264 دون أي كلفة إضافية.

وتأتي هذه الشراكة بين القناة الإسرائيلية i24NEWS و"اتصالات" عقب معاهدة السلام التاريخية التي أبرمتها وإسرائيل في سبتمبر(أيلول) الماضي والرامية لتحقيق السلام والاستقرار والازدهار في منطقة .

وانطلقت قناة i24NEWS في يوليو (تموز) 2013 وهي شبكة إخبارية دولية، مقرها الرئيسي في إسرائيل، وتبث بالعربية والإنجليزية والفرنسية، ولها استديوهات في ميناء يافا، والولايات المتحدة، وأوروبا.

وبالإضافة إلى الأخبار الفورية، تعرض مجموعة متنوعة من البرامج والتقارير التي تشمل الاقتصاد، والسياسة، والرياضة، والتكنولوجيا، والثقافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "اتصالات" تعلن إتاحة شبكة قنوات i24NEWS الإسرائيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق