اخبار الامارات - السويدي لـ24: البصمة الإنسانية لجنودنا في كل مكان يعاني الويلات والقهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني سيف السويدي، أن يوم الشهيد، ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعاً، يتفاخر فيها أبناء ، ففي هذا اليوم نستذكر تضحيات أبطالنا الشهداء الذين بذلوا أرواحهم الطاهرة خدمة للوطن ودفاعاً عن الاشقاء العرب الذين يعانون الظلم والقهر والحرمان جراء ممارسات واعتداءات الجماعات الارهابية والمتطرفة. وقال السويدي في كلمة لـ24: "البصمة الإنسانية لجنود الأمارات البواسل تراها في كل مكان يعاني الويلات والقهر، فقد رسموا بتضحياتهم ملامح الإنسانية ومدوا يد العون والمساعد للمحتاجين من الاشقاء العرب، حتى باتت قواتنا المسلحة منارة للعمل الإنساني ومشعلاً ينير طريق المظلومين".

مصدر فخر
وأضاف "يوم الشهيد يتفاخر به أبناء الإمارات، وقد أصبح شهداء الإمارات، مصدراً للفخر والعزة والكرامة، ونموذجاً للتضحية والفداء في سبيل الوطن، وإلهاماً لجيل المستقبل من أبناء زايد والغيورين على مصالح الأمتين العربية والإسلامية، وأضحوا مضرب المثل في الإقدام والفداء والتضحية".

وتابع مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني "من خلال هذا اليوم نجدد تأكيد التفافنا حول قيادتنا الرشيدة برئاسة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم الشيخ آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، وقواتنا المسلحة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - السويدي لـ24: البصمة الإنسانية لجنودنا في كل مكان يعاني الويلات والقهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق