اخبار الامارات - "الشارقة الخيرية" تضع حجر أساس مستوصف ومدرسة في تشاد بـ 650 ألف درهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اختتم وفد جمعية الشارقة الخيرية، برئاسة مدير إدارة المشاريع والكفالات محمد حمدان الزري، زيارة إلى تشاد ااستمرت 7 أيام، وُضع خلالها وضع حجر الأساس لمشاريع جديدة، إلى جانب الاطلاع على مشاريع نفذتها الجمعية. وقال محمد حمدان الزري، إن "زيارة تشاد جاءت تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، بالتنسيق مع سفارة الدولة، وضع حجر الأساس لمستوصف طبي في قرية كليكلي بكلفة 300 ألف درهم، والمقرر إنشائه على مساحة 120 متراً مربعاً، إلى جانب وضع حجر أساس مدرسة بتكلفة 350 ألف درهم، ومن المقرر أيضاً أن تضم إلى جانب الفصول الدراسية بئراً ارتوازياً يعمل بالطاقة الشمسية مع خزان مياه".

توزيع مواد غذائية
ووزعت خلال الزيارة المواد الإغاثية على 100 أسرة من المتضررين من الجفاف بإحدى ضواحي العاصمة، إلى جانب تفقد 41 مشروعاً من مشاريع الآبار، والمساجد، وبيوت الفقراء، التي نفذت سابقاً.

وأكد الزري أن الزيارة هي الأولى لمشاريع الجمعية خارج الدولة منذ استئناف عمل المشاريع الخارجية، مشيراً إلى الاطمئنان على مدى التزام الجهات المنفذة بعمليات الصيانة الدورية المتفق عليها، لافتاً إلى أن إدارة المشاريع والكفالات ستواصل جهودها بإجراء المزيد من الجولات التفقدية للمشاريع المنفذة في البلدان الأخرى لرفع تقارير تفصيلية عن المناطق الأكثر احتياجاً لمختلف المشاريع والتأكد من تنفيذ المشاريع الأخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "الشارقة الخيرية" تضع حجر أساس مستوصف ومدرسة في تشاد بـ 650 ألف درهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق