اخبار الامارات - لجنة الطوارئ والأزمات تعتمد الإجراءات الخاصة للمشاركين في التطعيم الوطني للاستخدام الطارئ وتجارب اللقاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتمدت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة في إمارة أبوظبي إجراءات خاصة بالمشاركين في الدراسة السريرية لتجارب المرحلة الثالثة للقاح "كوفيد-19"، والمشاركين في التطعيم الوطني للاستخدام الطارئ.

 تبدأ الإجراءات للمشاركين في تجارب اللقاح من بعد حصولهم على الجرعة الأولى، فيما تبدأ الإجراءات للمشاركين في التطعيم الوطني بعد اليوم الـ 28 من حصولهم على الجرعة الثانية.

ويُميز المشاركون في تجارب اللقاح بنجمة ذهبية في تطبيق الحصن، والتي تعفيهم من إجراء فحص مسحة الأنف "PCR"، أو الليزر "DPI" للدخول إلى الإمارة من داخل الدولة، كما تعفيهم في حالة العودة من خارج الدولة من نظام الحجر الصحي المطبق، وفحص مسحة الأنف "PCR" في اليومين الرابع والثامن بعد وصولهم إلى الدولة، ويخضع المشاركون في التجارب إلى إجراء فحوصات مسحة الأنف "PCR" قبل السفر إلى الإمارة من خارج الدولة وعند الوصول إليها.

أما المشاركون في التطعيم الوطني للاستخدام الطارئ، فيميزون بحرف (E) في تطبيق الحصن، وتعفيهم هذه العلامة من إجراء فحص مسحة الأنف "PCR" أو الليزر "DPI" للدخول إلى الإمارة من داخل الدولة، كما تعفيهم في حالة العودة من خارج الدولة من نظام الحجر الصحي المطبق، ويخضع المشاركون في التطعيم الوطني إلى إجراءات فحوصات مسحة الأنف "PCR" قبل السفر إلى الإمارة من خارج الدولة وعند الوصول إليها، بالإضافة إلى فحص مسحة الأنف "PCR" في اليومين الرابع والثامن بعد وصولهم إلى الدولة.

تسري الإجراءات الخاصة مع استمرار ظهور الحالة الخاصة المُعرّفة للمشاركين على تطبيق الحصن والمرتبطة بإجراء فحص مسحة الأنف "PCR" كل أسبوعين، وفقاً لشروط التجارب والتطعيم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - لجنة الطوارئ والأزمات تعتمد الإجراءات الخاصة للمشاركين في التطعيم الوطني للاستخدام الطارئ وتجارب اللقاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق