اخبار الامارات - مبادلة تنضم لمبادرة صناديق الثروة السيادية "الكوكب الواحد"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت شركة مبادلة للاستثمار اليوم الأحد عن انضمامها رسمياً لعضوية مبادرة صناديق الثروة السيادية "الكوكب الواحد"، وهي تحالف عالمي لصناديق الثروة السيادية بهدف إدراج قضايا التغير المناخي ضمن الاعتبارات الرئيسية التي تحكم عملية اتخاذ القرار ودعم الجهود العالمية لحماية المناخ. وسوف تتيح هذه العضوية لمبادلة استثمار قدراتها وحضورها العالمي من أجل إحداث تغيير إيجابي من خلال اعتماد إطار العمل الخاص بصناديق الثروة السيادية العالمية بهدف خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري والتخفيف من آثار التغير المناخي وتحقيق نتائج مستدامة في الأسواق العالمية.

وقد تم الإعلان عن انضمام مبادلة لهذه المبادرة خلال القمة الثالثة للرؤساء التنفيذيين لصناديق الثروة السيادية والذي عقد افتراضياً بحضور ممثلي الصناديق وبحضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ومن ناحية أخرى، أصبحت مبادلة عضواً كامل العضوية في المنتدى العالمي لصناديق الثروة السيادية، وهو منظمة تطوعية تضم صناديق الثروة السيادية الملتزمة بالتعاون لتعزيز مجتمع صناديق الثروة السيادية العالمية، من خلال وضع الممارسات والحوار البنّاء وإجراء البحوث والتقييم الذاتي.

ويمثل المنتدى العالمي حوالي 40 من صناديق الثروة السيادية حول العالم. ويشجع المنتدى جميع أعضائه على الالتزام بــ "مبادئ سانتياغو"، والتي تتألف من 24 بنداً من المبادئ والممارسات التي تستهدف تشجيع الحوار والتعريف بأنشطة صناديق الثروة السيادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - مبادلة تنضم لمبادرة صناديق الثروة السيادية "الكوكب الواحد" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق