اخبار الامارات - "الإمارات للشحن الجوي" تتوقع بدء نقل شحنات لقاح كورونا منتصف ديسمبر المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقعت " للشحن الجوي"، أن تصل أولى الشحنات الخاصة بلقاح فيروس إلى منشآت الشركة في دولة الإمارات منتصف ديسمبر (كانون الأول) 2020، مشيرة إلى أنها "تخطط لزيادة سعة الشحن باستخدام طائرات "A380" في عملية التوزيع لتلبية الطلب المتوقع مع بدء توزيع اللقاح عالمياً". وقال نائب رئيس أول دائرة الشحن في شركة طيران الإمارات نبيل سلطان، في تصريحات صحفية خلال لقاء عقد عن بعد مع وسائل الإعلام، إن "الناقلة تجري محادثات مع أكثر من 12 شركة للصناعات الدوائية حول العالم، منها شركات "فايزر"، و"بيونتيك"، و"مودرنا"، و"سينو فارم"، في إطار نقل لقاح كورونا في حال ما تم اعتماده".

وأكد نبيل سلطان أن "طيران الإمارات تنسق مع شركات الأدوية العالمية لنقل اللقاح إلى مختلف المناطق، وبشكل خاص شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا، إضافة إلى أميركا الجنوبية"، لافتاً إلى أنه وفي ظل الموقع الاستراتيجي للإمارات فمن المتوقع أن تلعب الناقلة دوراً بارزاً في إيصال اللقاح إلى نسبة كبيرة من السكان حول العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "الإمارات للشحن الجوي" تتوقع بدء نقل شحنات لقاح كورونا منتصف ديسمبر المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق