اخبار الامارات - 46 % ارتفاع إيرادات فنادق أبوظبي خلال الربع الثالث من 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي اجتماع لجنة تطوير القطاع السياحي الفصلي افتراضياً والذي تناول آخر المستجدات حول نشاط القطاع في أبوظبي والمؤشرات الإيجابية وبوادر الانتعاش الواعدة للقطاع إضافة إلى لمحة عن المشاريع والخطط المستقبلية التي من شأنها تعزيز السياحة في الإمارة. وضم الاجتماع عدداً من شركاء الدائرة في القطاع وأصحاب المصالح وممثلين عن عدد من المؤسسات السياحية الرائدة.

وقدّم الاجتماع لمحة عامة حول عائدات النشاط السياحي خلال الربع الثالث من العام الجاري والتي عكست التعافي التدريجي للقطاع بعد تداعيات جائحة "كوفيد-19" حيث حققت العاصمة خلال الربع الثالث أعلى معدلات للإشغال الفندقي مصحوبة بثالث أعلى إيرادات عن كل غرفة فندقية في المنطقة وبالمقارنة مع الربع الثاني ارتفعت إيرادات الفنادق بنسبة 46% مدعومة بزيادة نسبتها 95% في إجمالي عدد النزلاء.

وقد تجلى هذا التعافي بشكل أكبر من خلال زيادة الإقبال على مراكز التسوق في مختلف أرجاء الإمارة بنسبة 83% وزيادة حجوزات شركات الطيران بنسبة 119% تزامنًا مع زيادة سعة مقاعد كافة شركات الطيران العاملة في الإمارة بنسبة 364% خلال هذه الفترة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - 46 % ارتفاع إيرادات فنادق أبوظبي خلال الربع الثالث من 2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق