اخبار الامارات - اللواء النعيمي يوجه بسرعة إنجاز معاملات المسافرين في منفذ الدارة الحدودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفقد رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي قائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، منفذ الدارة الحدودي للاطلاع على سير العمل بعد إعادة فتح التنقل للمسافرين من وإلى عُمان.

وأكد اللواء النعيمي أهمية التقيد الكامل بالإجراءات والاشتراطات الوقائية للحد من تفشي فيروس المستجد في هذا المنفذ الحدودي الحيوي الذي يستقبل أعداداً كبيرة من المسافرين في الاتجاهين، والذي أعيد افتتاحه أمام المسافرين في إطار التوجيهات الحكومية الصادرة من الجهات المختصة.

ووجه بتسهيل إجراءات المسافرين وتسريع إنجاز معاملاتهم مع الالتزام الكامل بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الجميع، مثمناً جهود فرق العمل في منفذ الدارة الحدودي لاستقبال وإنجاز معاملات المسافرين منذ إتاحة التنقل عبر المنافذ البرية لمواطني عُمان، يوم الإثنين الماضي.

وأوضح رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث قائد عام شرطة رأس الخيمة، أن جميع الجهات المعنية تيذل جهوداً كبيرة لخدمة المسافرين، وتقدم كل أشكال الدعم لهم حرصاً على إنجاز معاملاتهم بالسرعة القصوى الممكنة، داعياً مستخدمي المنافذ الحدودية البرية إلى الالتزام بالتوجيهات والتعليمات الصادرة لهم والمنظمة للسفر والتنقل عبر هذه المنافذ، للمحافظة على الصحة والسلامة العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - اللواء النعيمي يوجه بسرعة إنجاز معاملات المسافرين في منفذ الدارة الحدودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق