اخبار الامارات - جنايات دبي: السجن 5 أعوام و625 ألف درهم غرامة لعصابة سطت على صرافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قضت محكمة الجنايات في صباح اليوم الأربعاء، بالسجن 5 أعوام لأفراد عصابة من 7 آسيويين، تورطوا في السطو على أموال محل صرافة بعد أن اعتدوا على موظفيه أثناء نقلهم المال في سيارة خاصة.

وقضت المحكمة بتغريم أفراد العصابة، 4 منهم مضبوطين و4 هاربين، 652999 درهم، قيمة الأموال التي استولوا عليها، والإبعاد عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم. 

وعن الواقعة، قال أحد موظفي المحل الصرفة في تحقيقات النيابة إنهم استلموا المبلغ من أحد الفروع وانطلقوا في سيارة للمحل إلى محل ثانٍ، وعند دخولهم إلى طريق باتجاه واحد فوجئوا بسيارتين أمامهم وخلفهم منعتهما من الحركة.

وأضاف أن المتهمين نزلوا من السيارتين وكانوا ملثمين، ثم كسروا زجاج سيارتهم بعصي خشبية وحديدية، وأخذوا حقيبة المال منهم تحت التهديد وبالقوة.

  

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، اعترف أحد المتهمين المضبوطين، بالجريمة بعد علمهم ومراقبتهم لسيارة محل الصرافة التي لا تراعي اشتراطات الأمن والسلامة المطلوبة في سيارات نقل الأموال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - جنايات دبي: السجن 5 أعوام و625 ألف درهم غرامة لعصابة سطت على صرافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق