اخبار الامارات - سيف بن زايد يلتقي وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي عن بعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان اليوم الأربعاء، عن بعد، وزير الأمن الداخلي بدولة إسرائيل أمير أوحانا، وذلك تعزيزاً لأواصر التعاون بين البلدين ضمن جهود تفعيل الاتفاقية الإبراهيمية. وناقش الشيخ سيف بن زايد مع وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي في اللقاء برامج ومشاريع مشتركة بين الوزارتين من ضمنها برامج مكافحة الاستغلال الجنسي للأطفال بالشراكة مع الأمم المتحدة والقطاعات الخاصة والعامة، إلى جانب مشاريع تكنولوجيا ابتكارية وبرامج مكافحة الجرائم العابرة للحدود وآخرى تطويرية في قطاع الدفاع المدني.

وأكد الجانبان ضرورة دعم القطاع الاقتصادي والسياحي في الدولتين بتطوير خدمات مشتركة تستهدف أمن وسلامة مجتمعي البلدين، واتفقا على تشكيل فريق مشترك للعمل على تنفيذ البرامج والمشاريع المشتركة تمهيداً لإطلاقها في المستقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - سيف بن زايد يلتقي وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي عن بعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق