اخبار الامارات - لجنة المشاورات السياسية الإماراتية الأوزبكية تناقش تعزيز التعاون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت لجنة المشاورات السياسية بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة ووزارة الخارجية الأوزبكية اجتماعاً افتراضياً اليوم الإثنين. وترأس وفد الإمارات مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية خليفة شاهين المرر، في حين ترأس الجانب الأوزبكي نائب وزير خارجية أوزبكستان فوراك سيديكوف.

وجرى خلال المشاورات استعراض تجربة البلدين في مكافحة وجهود الإمارات الإنسانية في هذا الصدد، ومساعداتها للدول المتضررة، وأهمية والتعاون الدولي في محاربة الفيروس.

كما جرى استعراض تطور العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها، وتناول الجانبان المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية الراهنة، ومواقف الطرفين إزاءها.

وناقش الجانبان عدداً من القضايا الإقليمية والدولية، بما يسهم في نقل وجهات نظر متقاربة إلى المجتمع الدولي، وبما يخدم القضايا والتحديات المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - لجنة المشاورات السياسية الإماراتية الأوزبكية تناقش تعزيز التعاون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق