اخبار الامارات - القرية العالمية تحقق أكبر نسبة ارتفاع في مشاهدة إعلاناتها خلال أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حققت القرية العالمية وللعام الثاني على التوالي، أكبر نسبة ارتفاع في مشاهدة إعلاناتها خلال أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، إذ بدأت الوجهة الترفيهية الثقافية العائلية موسمها الـ25 باحتفال ضخم بمناسبة احتفالها باليوبيل الفضي، وذلك بحسب YouGov الشركة الرائدة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية على الإنترنت. ومع التخطيط لتقديم أكثر من 40 ألف فعالية بالإضافة إلى العروض والأنشطة الأخرى، فإن افتتاح القرية العالمية التي تعد إحدى أكثر الوجهات وزيارة في ، لاقى تفاعلاً كبيراً في السوق، حيث شملت الإعلانات عن موعد افتتاح القرية العالمية في 25 من أكتوبر (تشرين الأول) وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المطبوعة والإعلانات الخارجية، كما سجل مقياس "يوجوف براند إندكس" ارتفاعاً في مشاهدة إعلانات القرية العالمية بنسبة أعلى من 12.4 وذلك من خلال سؤال المشاركين ما إذا كانوا قد شاهدوا أي إعلان للقرية العالمية خلال آخر أسبوعين من الشهر الماضي.

ووفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، سجلت القرية العالمية 26.2 نقطة على المقياس "مشاهدة الإعلان" في بداية  أكتوبر (تشرين الأول) وأغلقت الشهر بارتفاع مذهل عند 38.5 على نفس المقياس.

ويتزامن هذا الارتفاع في مشاهدة إعلانات القرية العالمية أيضًا مع الكشف عن خطتها لتحطيم 25 لقبًا مختلفًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، كجزء من الاحتفال بالموسم الخامس والعشرين، حيث حطمت الوجهة المتعددة الثقافات أول رقم قياسي لها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في 30 أكتوبر (تشرين الأول)، حيث استضافت أكبر حفل لموسيقى الروك افتراضيا في التاريخ. يتعقب مقياس "يوجوف براند إندكس" أيضاً ما إذا كان المشاركون قد تحدثوا عن الماركة مع الأصدقاء أو العائلة خلال الأسبوعين الماضيين وقد شهد "الحديث عن القرية العالمية " زيادة بنسبة تزيد عن 5.9، وقد أدى ذلك إلى ارتفاع القرية العالمية على المقياس من 32.5 درجة في بداية أكتوبر إلى 38.3 بنهاية نفس الشهر.

وبالنظر لما وضحه مقياس براند إندكس فإن القرية العالمية قد أتت في المرتبة الأولى في مؤشر صحة العلامة التجارية في قطاع الترفيه بعدد نقاط 44.6، وبذلك تتفوق ب 15.2 درجة على العلامة التجارية التي تحتل المركز الثاني في نفس القطاع.

ومع استمرار موسمها الخامس والعشرين واستمرار القرية العالمية في تحطيم الأرقام القياسية، ستستمر "يوجوف" في تتبع تصور علاماتها التجارية بشكل يومي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - القرية العالمية تحقق أكبر نسبة ارتفاع في مشاهدة إعلاناتها خلال أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق