اخبار الامارات - الإمارات وأوزبكستان تعززان التعاون الاقتصادي وفرص ائتمان الصادرات المشتركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اتفقت وكالتا ائتمان الصادرات في دولة وأوزبكستان على دعم وتعزيز التجاري والاقتصادي بين البلدين من خلال بحث وتعزيز الفرص المشتركة في مجال تصدير السلع والخدمات. يأتي ذلك في أعقاب إعلان الإمارات وأوزبكستان الشهر الماضي عن توسيع شراكتهما لتشمل حاضنات الاقتصاد والتصنيع والأعمال من خلال تنفيذ 147 مبادرة طورتها حكومة دولة الإمارات في أوزبكستان.

مذكرة التفاهم
وستفتح مذكرة التفاهم الموقعة بين الاتحاد لائتمان الصادرات، وهي شركة حماية الائتمان التابعة للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات، وشركة التأمين على الصادرات والواردات الأوزبكستانية (UZBEKINVEST)، وكالة ائتمان الصادرات في أوزبكستان، آفاقاً لمشاريع استراتيجية مشتركة بين وكالتي ائتمان الصادرات، بالإضافة إلى مجالات أخرى للتعاون مثل المساعدة الفنية والتدريب وتعزيز القدرات.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز العلاقات التجارية القائمة بين دولة الإمارات وأوزبكستان، وتوفير منصة لاستكشاف فرص عمل جديدة وتطوير علاقات تعاون جديدة في دولة الإمارات، ومع إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات ائتمان الصادرات والتمويل وتأمين الاستثمار، فإن الشركات المصدرة العاملة في كلا البلدين ستستفيد بشكل كبير من هذه الشراكة.

وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة، سيعمل الطرفان بشكل وثيق على تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، استكشاف الفرص المشتركة في مجال التأمين وإعادة التأمين وخدمات التأمين المشترك لتصدير البضائع والاستثمارات والخدمات لمساعدة ودعم المصدرين المؤمن عليهم؛ دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة؛ تبادل الممارسات؛ تنظيم فعاليات مشتركة؛ وتخصيص حلول مبتكرة في مجال حماية الصادرات، بالإضافة إلى العديد من مجالات التعاون الأخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الإمارات وأوزبكستان تعززان التعاون الاقتصادي وفرص ائتمان الصادرات المشتركة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق