اخبار الامارات - نيابة دبي: مقنعون يقتحمون فيلا مسن عربي لسرقتها.. ليخرجوا بمفتاح سيارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت النيابة العامة في ، اليوم الإثنين، عن تورط 3 آسيويين في السطو على فيلا مُسن عربي، مرتدين أقنعة وقفازات، ومعهم سكين وبخاخ مخدر وقيود بلاستيكية، إلا أنهم بعد الجهود والتحضيرات لعملية السرقة خرجوا منها بمفتاح سيارة فقط. ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق الآسيويين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة السرقة بالإكراه وحمل السلاح، مطالبة بإنزال أقصى عقوبة بحقهم والتي تصل إلى السجن والإبعاد عن الدولة.

سرقة السيارة
وبينت التحقيقات أن "المتهمين تسللوا إلى فيلا المُسن العربي البالغ من العمر 70 عاماً، ثم دخلوا إلى غرفته ورشوه بمادة مخدرة وهددوه بالقتل، ثم بحثوا عن مجوهرات لكنهم لم يعثروا على شيء، فقرروا سرقة سيارته غالية الثمن من نوع مرسيدس".

الهرب بالمفتاح فقط
واكدت التحقيقات أن "المتهمين أخذوا مفتاح السيارة واتجهوا نحو غرفة الحارس، واعتدوا عليه بالضرب من أجل فتح باب موقف السيارة لسرقتها لكنه رفض، فبحثوا عن مفتاح الباب لكنهم لم يجدوه، الأمر الذي دفعهم إلى ترك السيارة والهرب بمفتاحها فقط".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - نيابة دبي: مقنعون يقتحمون فيلا مسن عربي لسرقتها.. ليخرجوا بمفتاح سيارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق