اخبار الامارات - "الموارد البشرية" تفتح باب الترشيح للانتساب لدورة الدفاع الوطني التاسعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، عن فتح باب الترشيح للانتساب لدورة الدفاع الوطني التاسعة والتي ستعقد خلال الفترة من 15 أغسطس (آب) 2021 إلى 30 يونيو (حزيران) 2022، والتي تأتي في إطار التعاون المشترك بين كلية الدفاع الوطني والهيئة، وتهدف إلى صقل مهارات الموظفين وتنميتها بموضوعات استراتيجية ووطنية، وجوانب ذات صلة من الموظفين بالأمن الوطني ومفاهيم القيادة الاستراتيجية.

ودعت الهيئة الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية، إلى ترشيح من يرونه مناسباً وكفئاً، ممن يشغلون الدرجة الوظيفية الخاصة فما فوق للالتحاق بالدورة، منوهة إلى أن البرنامج يقوم على أساس التفريغ الكامل للموظف من عمله، وأن الخريجين سيمنحون درجة الماجستير في الدراسات الاستراتيجية عند الانتهاء من إتمام البرنامج بنجاح. 

ولفتت الهيئة إلى أن المرشحين سيخضعون إلى عملية تقييم ومقابلات شخصية واختبارات لتحديد المستوى في يناير (كانون الثاني) 2021 من قبل كلية الدفاع الوطني، والتي ستقوم على ضوئها الكلية باعتماد القائمة النهائية للمرشحين، داعية إلى توجيه المعنيين في الجهات الاتحادية إلى إدخال بيانات المرشحين للالتحاق بالدورة، وذلك خلال موعد أقصاه 1 ديسمبر (كانون الأول) المقبل. 

يذكر أن كلية الدفاع الوطني التي تشكلت في 2012، تختص بإعداد وتأهيل القيادات العسكرية والمدنية، ورفع قدراتهم على تحديد وتقييم تحديات الأمن الوطني والإقليمي والدولي، وفهم أسس ومتطلبات إدارة وتوظيف موارد الدولة لحماية المصالح الوطنية. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "الموارد البشرية" تفتح باب الترشيح للانتساب لدورة الدفاع الوطني التاسعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق